تخطى إلى المحتوى

في إطار الاهتمام بالكادر الوظيفي… مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة تدريبية لموظفيها في المكلا

    888888

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    27 ديسمبر 2016م

     

    تنفذ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين دورة تدريبية لمجموعة من موظفيها في مكتب المكلا غدٍ الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2016م، بعنوان (التخطيط التشغيلي)، وتستمر لمدة يومين.

    وعن هذه الدورة التي سيحاضر فيها المدرب محمد الحنشي، أفادت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، إن إقامة هذه الدورة يعكس اهتمام المؤسسة بكادرها الوظيفي، وحرصها على تنمية قدراته الوظيفية في مختلف المجالات.

    وأضافت بالقول: وهذا الاهتمام بالكادر الوظيفي والمساهمة في رفع قدراته ركيزة أساسية من ركائز المؤسسة التي وضعها مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر بامحسون الذي يحرص دائماً على أن يكون الموظف قدوة حسنة للمؤسسة في كافة الميادين.

    واختتمت الأستاذة سولاف حديثها بالقول: إن الكادر البشري هو أهم ثروات مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين التي تمتلكها، وإقامة هذه الدورة هي ضمن الاهتمام بالكادر الوظيفي للمؤسسة، والمساهمة من قبل المؤسسة في رفع أداؤه الوظيفي ليتمكن من أداء مهامه اليومية بشكل ايجابي.

    هذا ويشارك في الدورة (13) موظفاً يمثلون مجلس الإدارة، الإدارة المالية، والشؤون الإدارية، وشؤون الطلاب، والعلاقات العامة والإعلام، وموقع المؤسسة، و وحدة التطوع.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023