تخطى إلى المحتوى
News بدء دورة في (التخطيط التشغيلي) لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

بدء دورة في (التخطيط التشغيلي) لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

    1

    المكلا/إعلام الصندوق الخيري

    28 ديسمبر 2016م

    بدأت صباح اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين دورة (التخطيط التشغيلي) لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لموظفيها في المكلا.

    وفي حفل تدشين الدورة الذي حضره الدكتورة ابها باعويضان عضوة مجلس الأمناء، والأستاذ عبدالله سعيد بازرعة، المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل التنموية؛ رحبت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي، بالمشاركين في هذه الدورة التي تعتبر من الدورات النوعية التي تقيمها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لموظفيها.

    وأضافت المديرة التنفيذية للمؤسسة بقولها: أن هذه الدورة هي باكورة التخطيط لنشاط العام القادم 2017م، الذي وصفته بأنه عام الإنجاز. ودعت المشاركين فيها وعددهم (14)موظفاً، للاستفادة من مخرجات هذه الدورة لأهميتها في إكسابهم مهارات مرتبطة بعملهم، متمنيةً في ختام حديثها للمشاركين بالقول: عليكم الاستفادة من هذه الدورة وتطبيق مخرجاتها على أرض الواقع.

    وفي الجلسة الأولى للدورة التي يحاضر فيها المدرب محمد عوض الحنشي تعرف المشاركون على تاريخ التخطيط ومراحل تطوره إلى ما وصل إليه اليوم؛ والمراحل التاريخية التي مرت بها عملية التخطيط بشكل عام.

    ويشارك في هذه الدورة التي تختتم غداً الخميس موظفي مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا، يمثلون مجلس الإدارة، والإدارة المالية، والشؤون الإدارية، وشؤون الطلاب، والعلاقات العامة والإعلام، وموقع المؤسسة، و وحدة التطوع، ومؤسسة الأمل التنموية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023