استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس العلمية

المكلا / إعلام الصندوق الخيري

17يناير2017م

التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، بمكتبها صباح الثلاثاء 17 يناير 2017م المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس العلمية، الأستاذ مرعي طالب المشجري.

وفي اللقاء قدمت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين شرحاً وافياً ومفصلاً عن نشاط المؤسسة، ومجال عملها في توفير منح للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية اليمنية وخارجها في الدول العربية والأجنبية.

من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس عن امتنانه للدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين؛ وأضاف بقوله: أن هذه الزيارة لمؤسسة الصندوق الخيري تأتي في اطار الاطلاع على نشاط المؤسسة في مجال توفير المنح للطلاب، والاستفادة من خبرتها في هذا الجانب، سيما وأن دعم الطلاب المتفوقين احد الأهداف الرئيسية لمؤسستهم.

وتم بعدها بحث اوجه التعاون المشترك بين المؤسستين في مجالات عملها بالجانب العلمي وفيما يخدم الطلاب بالمحافظة من خلال التدريب والتأهيل للطلاب والنشاطات العلمية المختلفة. ومؤسسة ابن عباس، مؤسسة أهلية،غير حكومية تأسست في مدينة المكلا عاصمة حضرموت في 27/1/2016م، بتصريح رقم (2771) صادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتعمل تحت أحكام قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية رقم (1) لعام 2001م، وتتمتع بشخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة وتمارس نشاطا (تعليميا ودعويا)..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى