تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستقبل بمكتبها مدير عام مديرية سيئون مدير فرع سيئون

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستقبل بمكتبها مدير عام مديرية سيئون مدير فرع سيئون

     

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    17 يناير 2018م

    اسقبلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، بمكتبها صباح الثلاثاء 17 يناير، المهندس عمر عبيد باعارمة، مدير عام مديرية سيئون، مدير مكتب المؤسسة بسيئون، الذي يزور المكلا عاصمة حضرموت.

    وفي اللقاء جرى مناقشة قضايا الصندوق وآلية العمل فيه خلال العام الجاري 2017م، والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها خلال هذا العام الذي أطلق عليه عام الإنجاز، بمباركة من مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    كما جرى التباحث حول السعي لإيجاد منح جديدة داخل الجمهورية وخارجها، تساهم في رفد المجتمعات المحلية بكوادر خريجة يكون لها دور في عملية البناء والتنمية التي تشهدها حضرموت في المرحلة الراهنة، وفي المستقبل في شتى المجالات.

    ويعتبر مكتب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون  من بين فروع المؤسسة الاخرى المتميزة، وأحد الفروع المهمة للمؤسسة في حضرموت، والذي يساهم في عملية التسجيل والقبول للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة في وادي حضرموت، والإشراف عليهم في الكليات والمعاهد بوادي حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023