تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي رئيس اللجنة العلمية بفرع المؤسسة بعدن

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي رئيس اللجنة العلمية بفرع المؤسسة بعدن

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    25 يناير 2017م

     

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمكتبها صباح الأربعاء 25 يناير 2017م، رئيس اللجنة العلمية بفرع المؤسسة بعدن الأستاذ عبدالرحمن بن شعيب رئيس اللجنة العلمية بالفرع، برفقة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن الدكتور توفيق سريع باسردة، ورجل الأعمال الأخ محمد العمودي.

     

    وفي اللقاء قدمت الأستاذة سولاف شرحاً مفصلاً عن آليات عمل المؤسسة خلال العام الحالي، وخطتها المستقبلية التي تصب في تسخير موارد المؤسسة في توفير منح للطلاب داخل الجمهورية وخارجها، وفق الرؤية التي وضعها لها مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون؛ والاهتمام بالطلاب المتفوقين من خلال توفير لهم المنح الدراسية ذات التخصصات المتنوعة، التي يتم من خلالها المساهمة في رفد المجتمع المحلي بمخرجات في التعليم الجامعي والمعاهد العلمية والصحية.

     

    كما استمعت المديرة التنفيذية من رئيس اللجنة العلمية بفرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، الأستاذ بن شعيب، إلى دور فرع المؤسسة بعدن في المساهمة في عملية البناء والتنمية من خلال المخرجات ذات الكفاءة العالية، مما ينعكس ايجاباً في عملية البناء والتنمية في عدن.

     

    هذا ويعتبر فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن من أقدم فروع المؤسسة التي ـسست داخل الجمهورية، حيث كان تأسيسه في سنة 1997م؛ ساهم خلال مسيرته في تخريج مجموعة كبيرة من أبناء عدن والمحافظات المجاورة لها.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023