تخطى إلى المحتوى
News محافظ المهرة يترأس اجتماعاً مشتركاً للصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وصندوق التنمية البشرية بالمحافظة

محافظ المهرة يترأس اجتماعاً مشتركاً للصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وصندوق التنمية البشرية بالمحافظة

    من أجل النهضة بالبشر وتنميتهم وصقل قدراتهم حرصت السلطة المحلية بالمحافظة على دعم التعليم والطالب الجامعي من خلال التنسيق وعقد العديد من اللقاءات الهادفة مع المؤسسات والصناديق الخيرية المهتمة بالتعليم. وبناء” على هذا فقد التقى الشيخ محمد عبدالله كده محافظ محافظة المهرة اليوم الأحد الموافق 21/5/2017 م بالمدير التنفيذي للصندوق الخيري للطلاب المتفوقين أ. سولاف عبود الحنشي وعدد من المختصين بالصندوقوكذا إدارة صندوق التنمية البشرية م/ المهرة .

    وبعد الاستفاضة بالنقاش اتفق المجتمعون على العديد من النقاط أهمها ؛ – تفعيل دور مكتب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمحافظة . _ لابد من أن تكون هناك شراكة فاعلة بين الصندوقين والبحث عن مزيد من التسهيلات بما يخدم الطالب الجامعي بالمحافظة .

    _ التنسيق بين الصناديق في مجال الابتعاث الخارجي .

    _ العمل على تبادل الخبرات والاستفادة من العلاقات التي يتمتع بها الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    _ العمل على عقد مزيد من اللقاءات بين الصندوقين لإيجاد حلول ومعالجات لبعض المعوقات التي تواجه الطالب عند الابتعاث الخارجي بما في ذلك ” التوفل “.

    حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر والأستاذ سمير مبخوت هراش والدكتور عادل بن معيلي نائب عميد كلية التربية م/ المهرة والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية م/ المهرة أ. أحمد سعيد جمعان والاخت هند عرفة مديرة إدارة تنمية المرأة بالمحافظة والأخ / بسام عوض بن حازب مختص علاقات العون للصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023