تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي برئيس فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا ومدير مركز الاستشارات والتنمية بالجامعة

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي برئيس فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا ومدير مركز الاستشارات والتنمية بالجامعة

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء/ 24مايو 2017م

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح اليوم الأربعاء 24مايو 2017م بمدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ علوي سقاف العيدروس، ومدير مركز الاستشارات والتنمية الأخ سعيد صالح باحفي.

    وفي اللقاء الذي جرى بمقر المؤسسة بالمكلا، قدمت المديرة التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الذي أسسه الدكتور عمر عبدالله بامحسون؛ شرحاً وافياً عن المؤسسة ونشاطها اليومي والذي يستهدف الطلاب المتفوقين من خلال تقديم لهم منح داخلية وخارجية.

    من جانبه استعرض مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بساحل حضرموت سير الدراسة في فرع الجامعة، وابرز التخصصات العلمية والإنسانية التي يقدمها الفرع، والذي يعتبر من أهم الفروع حول الجمهورية؛ مبيناً التطور الذي شهده الفرع منذ انشائه وإلى اليوم.

    مبدياً شكره للقائمين على مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، على مايبذلونه من جهود جبارة في مجال العملية التنموية في مجال التعليم.

    بدوره قدم مدير مركز الاستشارات والتنمية التابع لفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا ابرز البرامج التدريبية والأنشطة التي يقدمها المركز للطلاب، وعلاقات التعاون مع المؤسسات التعليمية في حضرموت، وخارجها. وفي ختام الزيارة شكرت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ علوي سقاف العيدروس، ومدير مركز الاستشارات والتنمية الأخ سعيد صالح باحفي على هذه الزيارة التي تمنت أن تثمر عن تعاون في المستقبل بين المؤسسة من جهة وفرع الجامعة ومركز الاستشارات من جهة أخرى، في مجال التدريب والتأهيل لما فيه مصلحة الطلاب.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023