تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي برئيس مؤسسة السلسبيل العدنية

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي برئيس مؤسسة السلسبيل العدنية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 24مايو2017م

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح اليوم الأربعاء 24مايو2017م برئيس مؤسسة السلسبيل العدنية، الأخ عوض بايعشوت.

    وفي اللقاء الذي حضره رئيس فرع جامعة العلوم التكنولوجيا بساحل حضرموت الأستاذ علوي سقاف العيدروس، استعرضت المديرة التنفيذية للمؤسسة سيرة المؤسسة منذ أن أنشئت سنة 1989م بمدينة الرياض على يد مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، وتوسعها في مجال الابتعاث الداخلي والخارجي للطلاب المتفوقين، وعدد الطلاب الدارسون داخل الجمهورية وخارجها؛ وعلاقة المؤسسة بالجامعات المحلية والعربية والدولية. من جانبه ثمن رئيس مؤسسة السلسبيل الدور الذي تؤديه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في توفير منح للطلاب؛ ثم قدم شرحاً عن مؤسسة السلسبيل والأعمال التي نفذتها خلال السنوات السابقة، وفي طليعتها الاهتمام بأسر الشهداء.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023