تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ برنامج الدورات الطبية الممول من مؤسسة العون

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ برنامج الدورات الطبية الممول من مؤسسة العون

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس 22نوفمبر2017م

    تختتم مساء هذا اليوم الخميس 23نوفمبر2017م أولى دورات البرنامج التدريبي في التخصصات الطبية، الذي تنفذه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية لمؤسسة العون، والدارسون بكليات الطب والمعاهد الصحية بحضرموت.

    وتلقى الطلاب المشاركون وعددهم (25) طالب وطالبة في دورة(Emergency Surgery) والتي حاضر فيها الدكتور عبدالعزيز الأحمدي جملة من المهارات والمعارف في كيفية التعامل مع الحالات الجراحية الطارئة.

    ويضم هذا البرنامج الذي تموله مؤسسة العون، مجموعة من الدورات الطبية في تخصصات الحالات الجراحية الطارئة، والقراءة الصحيحة للتخطيط القلبي، والفحوصات المخبرية الطبية، وكيفية حساب السوائل الوريدية.

    وتقام هذه الدورات للطلاب الدارسون في التخصصات الطبية، من أجل رفع مستوى المهارات السريرية، وتفادي الأخطاء الطبية الناجمة عن قلة الخبرة لدى الطلاب الخريجون، وتهيئة الطالب لبيئة العمل، وكيفية التعامل مع المريض بطريقة صحيحة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023