تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبدأ بنقل المعرفة لموظفيها للاستفادة من مخرجات برنامج استدامة2

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبدأ بنقل المعرفة لموظفيها للاستفادة من مخرجات برنامج استدامة2

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 23ديسمبر2017م

    استكمالاً للدورات التي تنفذها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لموظفيها من قبل الاخصائيين المشاركين في برنامج(استدامة2)الذي أطلقه مركز استدامة التابع لمؤسسة العون للتنمية، جرى صباح السبت 23ديسمبر2017م إقامة الدورة الثانية في إدارة المشاريع، وفيها تعرف المشاركون من قبل اخصائي إدارة المشاريع على معلومات عن كيفية إدارة وتنفيذ وتخطيط وتقييم المشاريع.

    وفي مستهل الدورة شكر الاخصائي المشاركين من موظفي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، مؤكداً على أن هذه الدورة ستكون لها منفعة عظيمة عليهم في المستقبل عند تنفيذهم لأي مشاريع مستقبلية تنفذها المؤسسة.

    وفي الدورة الأولى التي أقيمت صباح الخميس المنصرم، قدم الممارس التنموي في مطلع الدورة نبذة مفصلة عن المكانة التي وصلت لها المؤسسة منذ مشاركتها في البرنامج في نسخته الأولى وإلى اليوم، بعد نشر نتائج التقييم من قبل القائمين على المشروع، موضحاً بأن مؤسسة الصندوق الخيري استفادت من هذا البرنامج.

    ثم استعرض الممارس التنموي المعايير التي الواجب تنفيذها في البرنامج، وكيفية تحقيق هذه المعايير بحسب الأنظمة المتبعة في المؤسسات الداعمة والممولة للمشاريع، وما المعايير الواجب تنفيذها خلال فترة البرنامج.

    وفي ختام الدورة جرى الاستماع الى استفسارات المشاركين في الدورة، والرد عليها من قبل الاخصائي.

    وتنفذ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذه الدورات بحسب شروط برنامج استدامة في نسخته الثانية، ومنها نقل المعرفة لموظفي المؤسسة من أجل الارتقاء بعملهم كلاً بحسب تخصه، وأن يعملوا كفريق واحد مستقبلاً.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023