تخطى إلى المحتوى
News تكريم أحد الطلاب المبتعثين من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالأردن

تكريم أحد الطلاب المبتعثين من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالأردن

    الأردن/ اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 25ديسمبر2017م

    جرى بالمملكة الأردنية الهاشمية تكريم الطالب المبتعث من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، للدراسة بجامعة مؤتة، بكلية العلوم الإدارية، في تخصص النظم الإدارية، الطالب عبدالكريم همدان صالح همدان بشهادة تقديرية، نظير تفوقه ووضع اسمه في لوحة شرف الجامعة.

    جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي أقامته الجامعة لطلبتها المتفوقين ممن نالوا شرف وضع أسمائهم في لوحة شرف الجامعة، وأوائل الأقسام بالكليات، والتي رعاها رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة.

    وهذا الحفل تنفذه عمادة شؤون الطلبة بالجامعة تحفيزاً لطلبتها الذين يشكلون حالة إبداعية تعكس صورة مشرقة ورافد معرفي وطني يقدم لمؤسسات الوطن ما تحتاج إليه من كفاءات مؤهله، بحسب عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي.

    وأختتم الحفل بتوزيع الدروع على طلبة لوحة شرف الجامعة، وتسليم الجوائز المالية لأوائل الأقسام الحاصلين على (أعلى معدل سنوي) تقديرا لجهودهم وتحصيلهم الأكاديمي. هذا وتحتضن الجامعات الأردنية (164) طالباً وطالبة مبتعثين من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين؛ منهم (22) طالب وطالبة بجامعة مؤتة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023