تخطى إلى المحتوى
News تواصل عملية صرف المستحقات المالية لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجامعة حضرموت

تواصل عملية صرف المستحقات المالية لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجامعة حضرموت

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 24يناير2018م

    تتواصل بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا عملية صرف المستحقات المالية للطلاب المتفوقين، الدارسون بكليات جامعة حضرموت، والمقيدون في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد التقنية والصحية.

    وأفاد المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بأن عملية الصرف التي بدأت الثلاثاء 23يناير2018م، ستنتهي يوم الاثنين 29يناير2018م.

    موضحاً بأن الصرف يكون للطلاب الذين حققوا شروط برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين. مشيراً بأن المؤسسة عملت هذا العام على قبول جميع الطلاب المتقدمين لهذا البرنامج وعددهم أكثر من (350) طالباً وطالبة.

    مبيناً بأن قبول جميع المتقدمين يأتي وفقاً لتوجيهات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    هذا ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في برنامج الداخلية من جامعة حضرموت بكليات جامعة حضرموت في المكلا وسيئون والمهرة (377) طالباً وطالبة، منهم (262) طالباً وطالبة بكليات ساحل حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023