تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بمكتبه مدير مكتب المؤسسة بالمهرة

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بمكتبه مدير مكتب المؤسسة بالمهرة

    المكلا / اعلام المؤسسة

    الخميس/ 25يناير2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه صباح الخميس 25يناير2018م، مدير مكتب المؤسسة بالمهرة الدكتور عادل كرامة معيلي. وفي اللقاء رحب المدير التنفيذي للمؤسسة بمدير مكتب المهرة، ناقلاً له تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر بامحسون، الذي يحث دائماً على تفعيل مكتب المؤسسة بالمهرة لتقديم خدماته الطلابية لكل الطلاب المسجلين في المكتب.

    داعياً الى التواصل المستمر بين مكتب المهرة والمقر الرئيس للمؤسسة بالمكلا لما فيه مصلحة الطلاب، وتذليل الصعاب إن وجدت.

    من جانبه قدم الدكتور معيلي، شرحاً وافياً ومفصلاً عن سير عمل مكتب المؤسسة بالمهرة، واحتياجاته خلال العام الحالي 2018م، ودور المكتب في تسجيل الطلاب ومتابعتهم، مثمناً دور المدير التنفيذي في التعاون مع مكتب المهرة، ومقدراً اهتمام مؤسس المؤسسة بالطلاب المتفوقين في المهرة.

    ثم قام المدير التنفيذي بجولة في مكاتب المؤسسة برفقة مدير مكتب المؤسسة بالمهرة، مستمعين من المختصين بشئون الطلاب عن الإجراءات المتخذة في عملية استكمال ملفات الطلاب المقبولين بمكتب المهرة هذا العام.

    هذا ويبلغ عدد الطلاب المستمرين بالمهرة، (21) طالباً وطالبة؛ وعدد الطلاب المقبولين خلال العام الدراسي 2017-2018م(27)طالباً وطالبة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023