استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي المدير العام لمستشفى الريان بالمكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الأربعاء / 31يناير2018م

في إطار إقامة شراكات تعاون لتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

زار المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، مساء أمس الثلاثاء 30يناير2018م مستشفى الريان التخصصي، التقى خلالها بالمدير العام للمستشفى الدكتور عيسى البعداني.

وفي اللقاء قدم المدير التنفيذي للمؤسسة شرحاً وافياً ومفصلاً عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ودورها في مساندة ودعم طلاب العلم في الجامعات المحلية والعربية والدولية، والمعاهد الصحية والتقنية من خلال برنامجي المنح الداخلية والخارجية.

مستعرضاً أهداف المؤسسة ورؤيتها في خدمة طلاب العلم، وكذا خطتها لهذا العام 2018م في تقديم خدمات للطلاب المتفوقين من خلال إقامة شراكات وتعاون مع المؤسسات الطبية والتجارية، مساهمةً منها في اشراك المؤسسات المتخصصة في كافة المجالات لدعم الطلاب المتفوقين.

من جانبه رحب المدير العام لمستشفى الريان الدكتور البعداني، بالمدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، مشيداً بالدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في مجال التعليم داخل الجمهورية وخارجها؛ مستعرضاً الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى لجمهوره في حضرموت خاصة، ومختلف مناطق الجمهورية اليمنية، وابرز التخصصات التي يضمها المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى