تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة المتابعة والتقييم

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة المتابعة والتقييم

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأحد /28يناير2018م

    نفذت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدورة الخامسة من دورات نقل المعرفة لموظفيها بحسب مخرجات برنامج استدامة في نسخته الثانية، التابع لمؤسسة العون للتنمية، في مجال المتابعة والتقييم، بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف.

    وفي الدورة التي انعقدت بمقر المؤسسة بالمكلا، صباح الاحد 28يناير2018م تلقى الموظفون من اخصائي المتابعة والتقييم المفاهيم الأساسية مع شرح وافي ومفصل عن المشاريع الإنمائية، والإدارة بالنتائج والأهداف.

    والفرق بين الاتجاهات الإنمائية والخيرية في العمل المؤسسي. وما هي شجرة المشكلات، وشجرة النتائج. والعلاقة السببية في سلسلة النتائج. ومصفوفة الإطار المنطقي. ومفهوم التقييم وأنواعه.

    والفرق بين المتابعة والتقييم.

    ومعايير لجنة المساعدة الإنمائية، والتي تضم الملائمة، والكفاءة والفاعلية، والأثر، والاستدامة.

    وتنفذ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذه الدورات للاستفادة من مخرجات برنامج استدامة في نسخته الثانية، ولنقل المعرفة لكافة الموظفين لأجل الارتقاء بعمل المؤسسة في المستقبل، وتطوير الأداء الإداري لتقديم خدمات راقية وحديثة لطلابها والمانحين خاصة، وكافة المتعاملين معها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023