اخبار المؤسسة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تقيم دورة اعداد وكتابة مشاريع التخرج لطلاب برنامج المنح الداخلية

المكلا / اعلام المؤسسة

الخميس/8مارس2018م

نفذت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالتعاون مع مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مساء الأربعاء 7مارس2018م دورة تدريبية في اعداد وكتابة مشاريع التخرج لطلاب المؤسسة الدارسين بكليات ومعاهد ساحل حضرموت.

وتعرف الطلاب المشاركون في الدورة التي انعقدت لمدة يوم واحد من الدكتور فائز عبدالكريم بازنبور، والدكتور محمد حسين الجفري على أساسيات وشروط البحث العلمي في الرسائل العلمية، من الفكرة حتى الخاتمة، وابرز ملامح البحث العلمي الحديث من نظريات علمية، وكيفية كتابة المتون والعناوين الرئيسية والفرعية، وصياغة الهوامش، واختيار فكرة البحث العلمي.

وابرز الصعاب والمعوقات التي تواجه الباحثين قبل وأثناء تنفيذ الرسالة العلمية من جانبهم عبر الطلاب المشاركين في هذه الدورة عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برئاسة مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، لإقامة مثل هذه الدروات العلمية التخصصية.

هذا وتقيم مؤسسة الصندوق الخيري هذه الدورة ضمن خطتها لهذا العام 2018م، في إقامة دورات علمية تستهدف طلاب المؤسسة لتنمية قدراتهم العلمية والمعرفية والمهارية في شتى التخصصات العلمية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى