اخبار المؤسسة

طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يحققون الامتياز في الجامعات الماليزية

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

السبت/10مارس2018م

تتوالى النجاحات التي يحققها طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المبتعثين للدراسة بالجامعات الماليزية في تحقيق المراكز المتقدمة على اقرانهم في شتى التخصصات العلمية.

ففي هذا الإطار حقق مجموعة من الطلاب المبتعثين الى جامعتي باهانج وبرليس الامتياز مع مرتبة الشرف، والامتياز، على دفعاتهم، حيث نال الطالب محمد صالح محمد العمودي من الدفعة الخامسة، والمبتعث للدراسة بجامعة باهانج، في تخصص الهندسة الكهربائية الامتياز مع مرتبة الشرف.

كذلك حقق الطالب ابوبكر شكري صالح بارجاء من الدفعة الخامسة، المبتعث للدراسة بجامعة باهانج، في تخصص الهندسة المدنية الامتياز مع مرتبة الشرف.

وحقق الطالب أمين سالم صالح بلجذم من الدفعة الثانية، المبعوث للدراسة بجامعة باهانج، في تخصص هندسة علوم الحاسوب الامتياز مع مرتبة الشرف. كما حقق الطالب محمد سميح سعيد بن سميح، من الدفعة السادسة، المبعوث الى جامعة باهانج، لدراسة تخصص(هندسة نظم وبرمجيات)، الامتياز مع مرتبة الشرف.

بينما حقق الطالب صالح عبدالله حسن شرقان، من الدفعة الخامسة، والمبعوث الى جامعة باهانج، للدراسة في تخصص هندسة الأنظمة والشبكات الامتياز.

كما حقق الطالب أحمد زين صادق العيدروس، من الدفعة الثانية، والمبعوث للدراسة بجامعة باهانج، لدراسة تخصص (الهندسة المدنية) الامتياز. ومن جامعة برليس حقق الطالب عدنان عبده أحمد مسعد، المبتعث لدراسة (هندسة ميكاترونكس) والدارس في المستوى الثالث، الامتياز.

ويأتي هذا التفوق من قبل طلاب المؤسسة المبتعثين للدراسة بالجامعات الماليزية نتيجة الاهتمام والمتابعة من قبل المؤسسة عبر المشرفين والمندوبين من طلابها في ماليزيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى