اخبار المؤسسة

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يلتقي محافظ المهرة

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الأثنين / 2ابريل2018م

استقبل مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمكتب المؤسسة بالرياض محافظ المهرة الأستاذ راجح سعيد باكريت. وفي مستهل اللقاء رحب مؤسس المؤسسة بالمحافظ ومرافقيه على زيارتهم لمكتب المؤسسة بالرياض؛ مستعرضاً مسيرة المؤسسة منذ التأسيس والتي انطلقت رايتها في يناير 1989م بالرياض، ثم الانتقال الى حضرموت رسمياً سنة 2005م، ودورها في خدمة طلاب العلم من الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية، عبر برنامجي المنح الداخلية والخارجية.

وبين المؤسس دور المؤسسة في عملية البناء والتنمية من خلال رفد المحلي بمخرجات ذات تعليم نوعي، من الجامعات المحلية والعربية والإسلامية والأجنبية؛ موضحاً بأن المؤسسة تولي محافظة المهرة رعاية واهتمام وذلك عبر مكتبها في عاصمتها الغيظة والذي يعمل على توفير المنح الداخلية والخارجية لهم وبحسب الشروط.

من جانبه شكر محافظ المهرة مؤسس المؤسسة والدور الذي يقوم به عبر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في توفير المنح الطلابية، للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية اليمنية وخارجها، كما قدم شكره الخاص للمؤسس على الاهتمام بطلاب المهرة من خلال مكتب المؤسسة في المحافظة، والدور الذي يقوم في توفير المنح الداخلية والخارجية لهم؛ متمنياً في ختام زيارته موفور الصحة والعافية للدكتور عمر عبدالله بامحسون، متمنياً من الله أن يمده بطول العمر في خدمة طلا ب العلم. حضر اللقاء سكرتير مكتب المؤسسة بالرياض الأخ عبدالله بارجاء، والشخصية الاجتماعية الأخ سعيد باكريت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى