تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية أثر للتدريب

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية أثر للتدريب

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 5ابريل2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه بالمكلا صباح اليوم الخميس 5ابريل2018م المدير التنفيذي لأكاديمية أثر للتدريب المهندس عبدالسلام محمد بلجعد. وجرى في اللقاء الذي حضره المسؤول الفني للأكاديمية المهندس محمد عمر بافرج، تبادل الخطط المستقبلية التي يزمع كل طرف تنفيذها خلال هذا العام 2018م في مجال التدريب والتأهيل للطلاب.

    واختتم اللقاء بتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين المؤسسة والأكاديمية، وقعها نيابةً عن المؤسسة المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ بامطرف، وعن الأكاديمية، المدير التنفيذي للأكاديمية، المهندس بلجعد.

    وتهدف الاتفاقية الموقعة بين الطرفين إلى تعزيز التعاون المجتمعي بين المؤسستين، وتحقيق الأهداف المشتركة بينهما، والمساهمة في خدمة المجال التدريبي والمهني، واستثمار الإمكانيات والقدرات والخبرات البشرية المتاحة لدى الطرفين.

    ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بحسب توجه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في إقامة المزيد من الشراكات مع المؤسسات الأخرى المهتمة بمجال تدريب وتأهيل الطلاب.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023