تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يزور معرض الوسائل التعليمية الرابع عشر بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS) يزور معرض الوسائل التعليمية الرابع عشر بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 12ابريل2013م

    في إطار الاهتمام بأنشطة وفعاليات المؤسسات التعليمية، قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين(BFFOS)، الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، بزيارة المعرض الرابع عشر للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات، للفصل الدراسي الثاني من العام 2017-2018م بالمكلا.

    وأشاد المدير التنفيذي بابداعات الطلاب المشاركين في المعرض الذي تحتضنه روضة الـ(30) من نوفمبر؛ بعد أن استمع من المشاركين فيه الى شرح عن مشاركاتهم في الوسائل العلمية البديلة، والتجارب العلمية، والحاسوب والابتكارات، وابداعات البراعم، والمجلات الحائطية، والصور الفوتوغرافية، وفن الخط العربي، وجناح ابداعات مركز النور للمكفوفين.

    هذا ويأتي تنظيم هذا المعرض من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، ويشارك فيه مدارس التعليم العام والأهلي والخاص، ورياض الأطفال والمجمعات المسائية، ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين(بنات).

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023