تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تقيم أمسيتها الرمضانية السنوية لطلابها بالأردن

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تقيم أمسيتها الرمضانية السنوية لطلابها بالأردن

    الأردن/ خاص 10يونيو2018م

    أقامت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأمسية الرمضانية السنوية لعام 1439هـ لطلابها المبتعثين الى جامعات المملكة الأردنية الهاشمية، برعاية واشراف مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    وفي مستهل الأمسية الرمضانية التي مولها مطعم حضرموت لصاحبه يحيى الكثيري بالعاصمة الأردنية عمان، نقل المشرف العام لطلاب المؤسسة المهندس أمين أحمد لرضي لطلاب المؤسسة تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم كل الرعاية والاهتمام، وأفاد بأن هذه الأمسية تقام برعاية مباشرة منه.

    من جانبه شكر مشرف طلاب المؤسسة الدراسين بالجامعة الأردنية المهندس عبدالرحيم باوزير، مؤسس المؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون على هذا الاهتمام بطلاب المؤسسة في كافة الجامعات الأردنية، مؤكداً بأن هذه الفعالية تحرص على اقامتها المؤسسة سنوياً وذلك لأجل اتاحة فرصة للتعارف بين طلاب المؤسسة، وكذلك لتقوية العلاقة بين المؤسسة وطلابها. من جانبهم عبر الطلاب عن جزيل شكرهم وامتناهم لمؤسس المؤسسة، وكافة منتسبي المؤسسة في الداخل والخارج على ما يقومون به لخدمة الطلاب في كل الجامعات الأردنية. هذا وتحرص مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على إقامة أمسيات رمضانية لطلابها في كافة الجامعات داخل الجمهورية وخارجها، والتي تمثل لقاءات سنوية يلتقي فيها الطلاب والمشرفين، والعاملين في المؤسسة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023