تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في برنامج اخصائي الدراسات التنموية الذي ينفذه مركز استدامة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في برنامج اخصائي الدراسات التنموية الذي ينفذه مركز استدامة

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاحد/ 15يوليو2018م

    تشارك مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في البرنامج التدريبي (أخصائي الدراسات التنموية) الذي ينفذه مركز استدامة لتنمية القدرات بمؤسسة العون للتنمية خلال الفترة من 14 – 22 يوليو2018م الحالي.

    ويستهدف البرنامج الذي يمثل المؤسسة فيه المدير التنفيذي الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، أكثر من (70)مشاركاً من ساحل و وادي حضرموت المهتمين بالدارسات والأبحاث، والعاملون في القطاع الثالث، وماسحو البيانات والمعلومات.

    وفي تدشين البرنامج أوضح مدير مركز استدامة المهندس رشدي عبد الخالق بامسعود، ومدرب البرنامج الدكتور احمد بشير، أن برنامج أخصائي الدراسات التنموية نُظم على مستوى الجمهورية والذي سينفذ بنسختين في ساحل ووادي حضرموت مستهدفا منظمات القطاع الثالث العاملة في محافظة حضرموت والمحافظات الاخرى، وتكوين الفرق القادرة على إعداد الدراسات والأبحاث التنموية، وتجهيز واعداد العديد من الاخصائيين في الدراسات للقيام بالمسح الميداني في حضرموت بشكل خاص وفي المحافظات بشكل عام للخروج بدراسات واقعية حقيقية مبنية على أرقام وإحصائيات تسهم في تحديد إحتياج المجتمع بشكل عام، وكيفية إعداد الدراسات بنموذج محدد تحت مسمى ” DTC” او منهجية ترابلس في تدريب الأخصائيين خلال البرنامج.

    هذا وتعتبر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين احد المؤسسات الناشطة والفعالة في برنامج استدامة في نسخته الاولى والثانية، والذي يستهدف مؤسسات القطاع الثالث.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023