تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية الجديدة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض تعقد اجتماعها الأول

اللجنة العلمية الجديدة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض تعقد اجتماعها الأول

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 16يوليو2018م

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض اجتماعها الاول بحضور الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها صباح السبت 14يوليو2018م.

    وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور عمر بأعضاء اللجنة الجديدة، مبيناً لهم رؤية وأهداف ورسالة المؤسسة والتي تستهدف الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية، عبر برنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي توفره المؤسسة داخل الجمهورية اليمنية وخارجها، داعياً إياهم الى تسخير خبرتهم العلمية والأكاديمية والمهنية في خدمة طلاب العلم.

    من جانبهم عبر أعضاء اللجنة العلمية بالرياض عن شكرهم للدور الذي يقوم به مؤسسة المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون في خدمة طلاب العلم، ودور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في كل فروعها داخل المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمينة على الدور الذي تقوم به لتوفير المنح الطلابية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023