تخطى إلى المحتوى
News توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وجامعة التون حسين عون الماليزية

توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وجامعة التون حسين عون الماليزية

    خاص/ بوتراجايا – ماليزيا

    جرى بمملكة ماليزيا توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين و جامعة التون حسين عون الماليزية(University Tun Hussein Onn Malaysia) بحضور وزير التعليم الماليزي الدكتور مازلي مالك، صباح الاثنين الموافق 23 يوليو 2018م.

    وفي حفل مراسيم توقيع الاتفاقية التي وقعها نيابةً عن المؤسسة الدكتور الداتو الشيخ عمر بن عبدالرحمن العمودي مستشار المؤسسة لشؤون تطوير المهارات و البرامج التدريبية بماليزيا، الذي أعرب عن سعادته إلى ما وصلت اليه الجامعة من إنجازات في مختلف المجالات العلمية والإنسانية وفي شتى العلوم.

    من جانبه عبر رئيس جامعة التون حسين عون عن سعادته بالتعاون مع المؤسسة في استقبال طلابها و توفير التعليم النوعي لهم، الذي تقدمه الجامعة في شتى التخصصات العلمية للطلاب الماليزيين والوافدين من مختلف دول العالم، مبدياً تعاون الجامعة مع المؤسسة على كافة الأطر.

    بدوره استبشر المستشار العام لإشرافيه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا المهندس أحمد علي باحشوان، بتوقيع هذه الاتفاقية، التي وصفها بانها ستوفر فرص جديدة لطلاب المؤسسة، واستفادتهم من التخصصات النوعية التي تحتضنها الجامعة في كلياتها النوعية.

    وتعتبر جامعة(MHTU) احد الجامعات الحكومية التقنية و التي تقع في ولاية جوهور بمنطقة باتو باهات المنطقة الاكثر تواجدا للماليزيين ذوي الاصول العربية الحضرمية، وتختص بتوفير التخصصات الهندسية و التقنية، بالإضافة الى كلية ادارة و تجارة التكنولوجيا و كلية العلوم و التقنية، والتطور الإنساني، وكلية علوم الحاسوب و تقنية المعلومات. حضر توقيع الاتفاقية وممثل المؤسسة لشؤون العلاقات الدولية و الاعلام و التوثيق باشرافية المؤسسة بماليزيا.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023