استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

المستشار العام لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور وزارة التعليم الماليزية

اعلام المؤسسة / المكلا – ماليزيا

السبت / 28يوليو2018م

زار المستشار العام لإشرافيه طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بماليزيا المهندس أحمد علي باحشوان، وممثل المؤسسة للعلاقات الدولية والتوثيق والإعلام يوم الجمعة 27يوليو2018م وزارة التعليم الماليزية.

وفي الزيارة التقى المهندس باحشوان، بمدير مكتب نائب وزير التعليم الماليزي، رودي أذري بن إدريس، ناقلاً له ولمعالي وزير التعليم الماليزي تحيات مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يسخر جلّ وقته في خدمة طلاب العلم من خلال توفير المنح الداخلية والخارجية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد التقنية والصحية، داخل الجمهورية اليمنية وخارجها.

مستعرضاً الدور الذي تقوم به المؤسسة في عملية التنمية داخل الجمهورية اليمنية في مجال التعليم، عبر برنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية، كما استعرض المهندس باحشوان وبالأرقام أعداد الطلاب الذي تخرجوا من الجامعات الماليزية وكذا الطلاب المستمرين فيها، وابرز الجامعات التي تحتضن طلاب المؤسسة المبتعثين للدراسة فيها.

بدوره رحب مدير مكتب وزير التعليم الماليزي بمندوب المؤسسة، وامتدح المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر على الدور الذي يقوم به لخدمة طلاب العلم، مشيداً بالعمل الذي تقوم به المؤسسة في ابتعاث الطلاب الى ماليزيا.

واختتم اللقاء الذي تخلله مناقشة بعض القضايا الطلابية، وإمكانية الحصول على مزيد من الدعم والفرص في مجال المنح في الجامعات الماليزية، برغبة الطرفين في عقد المزيد من مثل هذه اللقاءات لما فيه مصلحة الطلاب المبتعثين من قبل مؤسسة الصندوق الخيري، ومعالجة المواضيع التي تعترض الطلاب أثناء الدراسة وبعد انهاء الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى