تخطى إلى المحتوى
News عضوة مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنال جائزة افضل نساء العالم العربي

عضوة مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنال جائزة افضل نساء العالم العربي

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأحد / 19أغسطس2018م

    نالت عضوة مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتورة أبها عبدالله باعويضان، جائزة أفضل عشر شخصيات نسائية مؤثرة ورائدة في العالم العربي لسنة 2018م. واستحقت الدكتورة ابها هذه الجائزة عن دورها في مبادرة (اكسوهم) التي عملت على كسوة (3200) أسرة من الأسر المحتاجة والفقيرة من فئة المهمشين والأيتام والمطلقات واطفالهن وذوي الاحتياجات الخاصة.

    وبهذا الإنجاز المشرف رفعت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تهنئة للدكتورة ابها نظير فوزها بهذه الجائزة السنوية، التي تهدف الى تسليط الضوء على الرموز النسائية العربية الرائدة، وما قدمنه من مبادرات وأنشطة لها أداء فعال و أثر ملموس على أرض الواقع، وليكن قدوة ومنارات يقتدى بها في المجتمعات العربية. وستمنح السيدات الفائزات بالجائزة، شهادات تكريم فخرية معتمدة من قبل مؤتمر دور المرأة العربية في التنمية، ودرع التميز، نشر المبادرة الفائزة في دليل خاص بالمؤتمر يصدر سنويا مع السيرة ذاتية لصاحبة الجائزة

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023