تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تختتم دورة (تسويق الذات)

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تختتم دورة (تسويق الذات)

    تختتم اليوم الأربعاء 7نوفمبر2018م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن دورة (تسويق الذات) بمشاركة (30) من طلاب المؤسسة الدارسين، والخريجين بجامعة عدن. وتلقى الطلاب المنخرطين في الدورة، والذين يمثلون المجموعة الثانية ممن ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري خلال الدورة المنعقدة يومي 6و7نوفمبر2018م، عدد من المعارف والمهارات الخاصة بتسويق الذات والسيرة الذاتية وفن المقابلات الشخصية.

    وكذا التعرف على الطرق الاحترافية لصياغة تسويق الذات والسيرة الذاتية وفن المقابلات الشخصية، ومبادئ السوق في تسويق مهاراتهم وقدراتهم، وكذا أسس تسويق الذات واكتساب مهارات تنظيم وتخطيط عملية البحث عن وظيفة في سوق العمل.

    وبنهاية الدورة التي ستختتم اليوم الأربعاء سيتم إقامة الحفل الختامي للورشتين وتوزيع شهادات المشاركة على المجموعتين المتدربتين بالورشتين نحو (60 طالبا وطالبة) من الطلاب المستمرين والخريجين الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن؛ وكذا للطاقم العلمي والاداري المنظم للورشتين. هذا وانعقدت الدورة التدريبية الأولى في الفترة من 4و5 نوفمبر2018م، بمشاركة(30) طالباً طالبة من المستمرين بالدراسة، وكذا الطلاب الخريجين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023