تخطى إلى المحتوى

الدكتور محمد صالح الكسادي استاذ مشارك ورئيس نقابة هيئة التدريس في جامعة حضرموت يطلع على نشاط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    الدكتور محمد صالح الكسادي استاذ مشارك ورئيس نقابة هيئة التدريس في جامعة حضرموت يطلع على نشاط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا | اعلام المؤسسة
    الاثنين 18 ابريل ٢٠٢٢
    ================
    استقبل المهندس/ عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد صالح سالم الكسادي استاذ مشارك ورئيس نقابة هيئة التدريس في جامعة حضرموت ، وذلك للاطلاع على نشاط المؤسسة وفتح مجالات التعاون.
    وجرى خلال اللقاء التعريف بدور المؤسسة بتشجيع الطلاب الدارسين بالجامعات و المعاهد الفنية والمهنية والصحية وكلية المجتمع من المتفوقين ورعايتهم علميا وماديا.
    وتطرق اللقاء أن المؤسسة تقوم حاليا برعاية 635 طالبة وطالبة بالإضافة الى 304 سيتم ضمهم الى طلاب المؤسسة للعام الحالي من مختلف كليات جامعة حضرموت، وجامعة الاحقاف، ناهيك عن الطلاب الدارسين في المعاهد الفنية والمهنية والتقنية وكلية المجتمع والمعهد الصحي من مختلف المناطق بحضرموت وسيئون والمهرة.
    كما تناول اللقاء المجالات المتعددة التي تقوم بها المؤسسة برعاية الطلاب وتنمية قدراتهم العلمية والمهارية، وكذا سبل ايجاد علاقات التعاون بين المؤسسة وأساتذة الجامعات من خلال تنظيم دورات تدريبية وورش عمل مشتركة وتبادل الخبرات والدراسات العلمية.
    إلى ذلك نقل الدكتور محمد صالح سالم الكسادي تحياته لسفير النوايا الحسنة ومؤسس المؤسسة معالي الدكتور/ عمر عبدالله بامحسون، ولدوره الريادي المتميز والكبير برعاية طلاب العلم، وتنمية القدرات البشرية.


    ================
    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱 736574020
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيسبوك
    https://fb.com/bffos1
    صفحتنا على الانستقرام
    https://www.instagram.com/bffos1
    صفحتنا على التويتر

    قناتنا على التيلجرام
    https://t.me/bffos1
    صفحتنا على التمبلر
    https://bffos1.tumblr.com/

    More
    articles