استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تقيم الافطار والامسيه الرمضانية التكريمية للطلاب المتميزين والمبدعين

المكلا | اعلام المؤسسة
السبت 23ابريل 2022
شهد مساء اليوم السبت الموافق 23 ابريل في قاعة نادي متطوعون حفل الإفطار السنوي للمؤسسة بحضور اعضاء مجلس الادارة واللجنه العلمية والمجلس الاستشاري ومنتسبي المؤسسة والمؤسسات الشقيقه وعدد من الشخصيات الاجتماعية ودكاترة الجامعات وطلاب المؤسسة ..
ويأتي حفل الإفطار كتقليد سنوي تحرص عليه المؤسسة؛ لتوطيد العلاقة بين منتسبي ولجان المؤسسة والطلاب حيث يتم خلال الحفل تكريم للطلاب المتميزين والمبدعين الذين شاركوا في الانشطه والفعاليات .
هذا وقد حرص سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة على المشاركه في الحفل وذلك من خلال إلقاء كلمة عبر الزوم من الرياض خلال الحفل والذي يتزامن مع احتفالات المؤسسة بدخول عقدها الرابع منذ تأسيسها عام 1988 .‏
خلال الحفل تم القاء كلمة من الاستاذ محمد عبود بوعسكر رئيس مجلس الادارة بعد ذلك القى الدكتور عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني كلمة توجيهية للطلاب .
وتم تكريم الطلاب المتميزين والمبدعين خلال عام 2022 بدروع تكريمية نظير جهودهم ومساهمتهم في المشاركه في الفعاليات والانشطة التي تقيمها جامعتهم .
بعد ذلك تم اختتام الحفل بكلمه من المهندس عوض محمد بلفقيه المدير التنفيذي حاثا في كلمتة جميع الطلاب للمشاركة والتفاعل مع الانشطه والفعاليات لما من شأنه تنمية مهاراتهم واتساع معارفهم منوها بأن المؤسسة تعتزم اقامة حفل كبير للطلاب الخريجين خلال الفترة القادمة .
بعد ذلك توجه الحاضرين لمأدبة العشاء على شرف الطلاب المتميزين والمبدعين
================
🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
☎️05321730
📱 736574020
موقعنا الالكتروني:
صفحتنا على الفيسبوك
صفحتنا على الانستقرام
صفحتنا على التويتر
قناتنا على التيلجرام
صفحتنا على التمبلر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى