تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد لقاء بالطلاب واولياء امورهم المتقدمين لمنح الدراسة الى تركيا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد لقاء بالطلاب واولياء امورهم المتقدمين لمنح الدراسة الى تركيا

    المكلا /اعلام المؤسسه
    الخميس 18 اغسطس 2022م
    بالتزامن مع الاستعدادت والتجهيزات التي تعكف عليها مؤسسة الصندوق خلال الاسابيع الجارية والخاصة بأستقبال الوفد التركي من جامعة بولو وجمعية وقف الخيرات بتركيا لاجراء امتحان اليوس المزمع إجراءة يوم الخميس القادم الموافق 25/8/2022 في مدينة سيئون عقد يومنا هذا الخميس الموافق 18/8/2022 لقاء بالطلاب المتقدمين للمنح الدراسية في الجامعات التركية والذين سيخوضون امتحان اليوس.
    أدار وتراس اللقاء الدكتورة ابها عبدالله باعويضان القائم بأعمال المؤسس والتي نقلت تحيات المؤسس سفير النوايا الحسنة معالي الدكتور/عمر عبدالله بامحسون لأبنائه الطلاب المتقدمين لبرنامج المنح التركية ، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في امتحان اليوس والذي يعقد لاول مرة في اليمن في مدينة سيئون في ال25 اغسطس المقبل، وستضم جميع الطلاب المتقدمين من عدة محافظات بالجمهورية.
    وخلال اللقاء استعرضت الدكتورة ابها عبدالله باعويضان، مسيرة المؤسسة والمكانة التي حققتها في مجال رعاية ودعم الطلاب المتفوقين داخليا في الجامعات الحكومية والمعاهد المهنية والفنية والصحية وخارجيا على مستوى عدة دول .
    تحدث بعد ذلك الدكتور عبدالله محمد بن ثعلب رئيس اللجنه العلمية موضحا الية امتحان اليوس ناقلا لهم بعض النصائح والارشادات المهمة منبها الطلاب على ضرورة التركيز في حل الاسئلة وعدم التسرع متمنين لهم التوفيق والنجاح .
    بعد ذلك تحدث المهندس عوض محمد بلفقية منوها بأن المؤسسة قد تكفلت ورتبت جميع الامور الخاصة بنقل وسكن وتغذية الطلاب بما يهيئ أفضل الظروف للطلاب لخوض امتحان اليوس في بيئة مناسبة وذلك بحسب تعليمات ورعاية معالي الدكتور عمر عبدالله بامحسون.
    ثم تحدثت الاستاذة فريال فرج باسعد مستعرضه بعض التعليمات والنصائح الواجب التقيد بها من قبل الطلاب عند خوض الامتحان مؤكدة بأن المؤسسة بذلت وستبذل جهودها لتوفير جميع الظروف المهيئه لخوض الامتحان بكل يسر وسهولة .
    إلى ذلك فتح باب النقاش والاستفسارات للطلاب واولياء امورهم عن آلية ترتيبات الانتقال من المكلا إلى سيئون والإقامة والامتحان لهم…الخ، وتم الرد على الاستفسارات من قبل الحاضرين .

    ================
    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱و واتس 736574020
    قروب الواتس اب:
    https://chat.whatsapp.com/KukChTINy5K496Jt05ciyG
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيسبوك
    https://fb.com/bffos1
    صفحتنا على الانستقرام
    https://www.instagram.com/bffos1
    صفحتنا على التويتر

    قناتنا على التيلجرام
    https://t.me/bffos1
    صفحتنا على التمبلر
    https://bffos1.tumblr.com/

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023