تخطى إلى المحتوى
News توثيق الشراكة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة موانئ البحر العربي بالمكلا

توثيق الشراكة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة موانئ البحر العربي بالمكلا

    المكلا / اعلام المؤسسة
    16 مايو

    في إطار الجهود المبذولة والمتواصلة التي تبذلها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في تسهيل المنح الدراسية الداخلية والخارجية لطلابها المتفوقين.
    التقى صباح اليوم القائم بأعمال المدير التنفيذي بالمؤسسة الأستاذ عبد الله مهدي باقروان بمكتبه مدير عام مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير ، لتجسيد الشراكة الفعالة بين كلا الطرفين.
    دار النقاش حول تجسيد الشراكة وتفعيلها بين المؤسستين وتبادل المنفعة والخبرات و تعاون الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة بينهما والمساهمة في خدمة مجال التعليم والتدريب
    لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.
    خلاله رحب باقروان بهذا اللقاء الودي ، مصرحاً أن المؤسسة تهتم بتقديم التسهيلات اللازمة للطلاب المتفوقين بالمحافظة ومتابعة إجراءاتهم وتأكيدها ، مؤكداً بدوره في متابعة تدريب طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وتأهيلهم في عدد من التخصصات المختلفة.
    على الصعيد ذاته أشاد باسمير بالدور التي تبدله مؤسسة الصندوق الخيري ، شاكراً لهم ذلك العطاء والخدمة المجتمعية القيمة التي تضيف ميزه براقه لهذه المؤسسة ، كما استعرض احتياجات سوق العمل لعدد من التخصصات المهنية ، معززاً في كلمته بالدعم الكبير الذي ستقوم به مؤسسة موانئ البحر العربي للمؤسسة في عدد من الجوانب.
    الجذير بالذكر أن مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبد الله بامحسون اعتمد ابتعاث عدد 22 طالب في تخصص علوم وأحياء بحرية مجاناً للدراسة في تركيا خلال هذا العام .
    حضر اللقاء رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس مبارك بن طالب والمدير المالي بالمؤسسة الأستاذ علاء الباص.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023