تخطى إلى المحتوى
News القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا يستلم مهامه من سلفه

القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا يستلم مهامه من سلفه

    المكلا/خاص:

    جرى اليوم الاربعاء (17يناير 2024م) مراسم استلام وتسليم مهام رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمركز الرئيسي بالمكلا وقام المهندس/ محمد عبود بوعسكر اليوم بتسليم خلفه القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة المهندس/احمد علي باحشوان حيث تم توقيع محضر التسليم ومتعلقات المكتب في اجراء اداري سلس وشفاف وتاكيدا على استمرارية المؤسسة بتقديم خدماتها ودعمها للطلاب .

    واعربت الكلمات التي القيت بمراسم الاستلام والتسليم عن خالص تقديرها وشكرها للمهندس محمد عبود بوعسكر الذي بذل كل جهده طوال السنين الماضية التي تولى فيها رئاسة المؤسسة لتجسيد اهداف المؤسسة لخدمة التعليم وتقديم المساعدة للطلاب المتفوقين دراسيا في الجامعات المحلية أو الخارجية. إلى ذلك وجه المتحدثون تحيتهم وتقديرهم للدكتور/ عمر بن عبدالله بامحسون رئيس ومؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الذي كرس جل اهتمامه ونشاطه منذ عقود طويلة لخدمة التعليم وطلاب العلم، ولم يألوا جهدا منذ تاسيس المؤسسة وحتى الان في تقديم كل التسهيلات للدفع بعملية التعليم بطلابه باعتبار ان العلم هو طريق التنمية الحقيقي لبناء المجتمعات وتطورها. حضر مراسم التسليم والاستلام د.مشعل احمد شيبان رئيس اللجنه ممثلا عن المجلس الاستشاري وأ. محمد عبدالله بإجبار ممثلا عن لجنة الرقابة والتفتيش أ. عبدالله مهدي باقروان ممثلا عن الادارة التنفيذيه للمؤسسة ، والأستاذة فاطمة سعيد عبدالهادي ممثلا عن الإدارة المالية بالمكلا

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023