تخطى إلى المحتوى
News برئاسة الأستاذة فاطمة ابو الأسرار .. وفي ظل عملية تطوير شاملة مكتب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض يعقد إجتماعة الأول للعام 2024م

برئاسة الأستاذة فاطمة ابو الأسرار .. وفي ظل عملية تطوير شاملة مكتب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالرياض يعقد إجتماعة الأول للعام 2024م

     

    إعلام مكتب الرياض – 23/01/2024م

    تراست الأستاذه فاطمة ياسين أبو الأسرار صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024م، الإجتماع الأول في العام 2024م، لمكتب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ضم الإجتماع د. عمر بامحسون وجميع الموظفين من الإدارة المالية ومختصي الطلاب والسكرتاريه والعلاقات العامة والإعلام.

    وإستهلت الإجتماع الاستاذ فاطمة بتقديم شكرها وتقديرها للمؤسس د. عمر عبدالله بامحسون على منحها الثقه وتكليفها نائباً له، والقائم بأعماله، والمسؤول عن كافة مؤسساته، وفق القرار رقم (1) للعام 2024م.

    كما توجهت الاستاذة فاطمة أبو الاسرار بعميق الشكر والإمتنان لكافة موظفي مكتب الرياض وجميع موظفي المؤسسات في حضرموت وعدن، الذين يبذلون جهوداً جبارة في إطار السعي الحثيث لتطوير عمل مؤسسة الصندوق الخيري والمؤسسات الشقيقه، موابكة لما تقتضية المرحلة الحالية والقادمة.

    وخلال الإجتماع حثت الاستاذه فاطمة أبو الأسرار جميع طواقم العمل في المؤسساتفي الداخل، بمن فيهم الموظفين الجدد الذين تم تعيينهم في المؤسسات، ولجنة الرقابة والتفتيش، بأن يبذلوا جهودهم في العمل من خلال تقديم أفضل مالديهم، لنكون جميعاً يداً واحدة، وفريق واحد، يعمل بجهد في سبيل تقدم وتطور الصندوق ومؤسساته، وتجاوز كافة العقبات والمشاكل السابقة التي مرت على المؤسسة وتركت أثراً يستوجب معالجته جذرياً.

    وتم خلال الإجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالقرارات الأخيرة للمؤسس، وخطط عمل المؤسسات لعام 2024م، كما تم إستعراض عدد من تقارير إنجازات مؤسسة الصندوق والمؤسسات الشقيقه للعام 2023م.

    وأستمع الحاضرون إلى شرح مفصل من المدير المالي الأستاذ الطيب علي، حول موازنات المؤسسات للعام 2024م، وماسيتم أعتماده بناء على تقارير الأنشطة والخطط لكل مؤسسة، بعد أن تمت عملية التقييم للأعمال خلال العام السابق والأعوام الماضية.

    من جانبهم تحدث المجتمعون عن مقترحاتهم وتوصياتهم للإدارة بشأن آليات وسبل تطوير العمل وتجاوز كافة المعوقات التي كانت قائمة طوال الفترة السابقة، من أجل أن تستعيد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المكانة الريادية التي حققتها منذ تأسيسها في العام 1989م.

    وتم في ختام الإجتماع إتخاذ عدد من القرارات الهامة، من أجل تسهيل وتطوير سير العمل في مؤسسة الصندوق الخيري والمؤسسات الشقيقه، في جميع الجوانب التي تخص الطلاب وابتعاثهم، وكذا الجوانب المالية والإعلامية والإدارية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023