تخطى إلى المحتوى
News وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في زيارة ودية الى جامعة الريان

وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في زيارة ودية الى جامعة الريان

    التقى وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، رئيس جامعة الريان، الاستاذ الدكتور سالم بافقير وذلك خلال زيارته للجامعة.

    وخلال الزيارة رحب رئيس الجامعة بوفد مؤسسة الصندوق الخيري، ناقلًا تحياته لسفير النوايا الحسنة سعادة الدكتور عمر بامحسون حفظه الله.

    وجرى خلال اللقاء حديث ودي، تناول فيه البدايات الأولى لتأسيس فرع المؤسسة في المكلا و الذي كان للأستاذ الدكتور بافقير مساهمته فيها، بالإضافة إلى بحث التعاون المشترك.

    وأشار رئيس جامعة الريان إلى أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ساهمت بدور بارز في دعم الطلاب والتعليم وكان للمؤسس للدكتور با محسون حفظه الله الدور الأبرز في هذا العمل الجليل منذ 1989م إلى اليوم.

    بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة م. أحمد علي باحشوان عن الشكر لرئيس جامعة الريان على حسن الاستقبال، وترحيبه بالتعاون مع المؤسسة ودعم برامجها سواء في الابتعاث الداخلي أو منح الدراسات العليا وبما يخدم الطلاب والعملية التعليمية بشكل عام.
    كمت ندرس تعاون  لاحقا في اليات العمل والتي تفيذ طلاب المؤسسة  وغيرها من الجامعات

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023