تخطى إلى المحتوى
News وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور جامعة الاحقاف

وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور جامعة الاحقاف

    زار وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مكون رئيس مجلس ادارة المؤسسة من المهندس أحمد علي باحشوان و المدير التنفيذي الأستاذ عبدالله باقروان، مختص الطلاب بالمؤسسة الأستاذ عمار الشماسي جامعة الأحقاف بمكتبها الرئيس بمدينة المكلا.

    وخلال الزيارة التقى وفد المؤسسة نائب رئيس الجامعة الدكتور صادق مكنون الذي رحب بهم ناقلًا تحياته لسفير النوايا الحسنة سعادة الدكتور عمر بامحسون حفظه الله.

     

    وأشاد د. مكنون بالدور الذي تقدمه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في دعم عملية التعليم بحضرموت والوطن عامة.

    وجرى خلال الزيارة نقاش حول التجارب السابقة في ادارة طلاب المؤسسة بجامعة الاحقاف بحسب برامجها المتنوعة سواء الابتعاث الداخلي و منح الدراسات العليا الممولة من مؤسسة صلة، في ظل توجه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بزيادة أعداد الطلاب المدعومين بالابتعاث الداخلي بجامعة الاحقاف إضافة إلى التعاون في آفاق جديدة ضمن الاهتمامات المشتركة بين الجامعة و المؤسسة.

    كما تم تناول العديد من القضايا ومنها تحديد آليات العمل في ادارة الطلاب و مشاركة جامعة الاحقاف في اتخاذ قرار الابتعاث الداخلي بالمؤسسة و مقترحاتها بشان برامج الدراسات العليا ومعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها بالإضافة إلى التحديات العامة بشأن تاهيل الكوادر في مجالات تخصصات الجامعة الجديدة وما يختص بتدريب معلمي اللغة العربية، على أن تتضمن ذلك مذكرة تعاون يتم توقيعها بين الطرفين توضح آليات العمل المشترك ومجالات التعاون بما يخدم المصلحة المشتركة وبما ينعكس إيجابا على الطلاب والمجتمع .

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023