تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم 113 من اوائل الخريجين و المتميزين خلال الامسية الرمضانية

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم 113 من اوائل الخريجين و المتميزين خلال الامسية الرمضانية

    نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا حضرموت الإفطار السنوي وحفل تكريم أوائل الخريجين المتفوقين والمتميزين برعاية سعادة المحافظ ا. مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت و بدعم كريم من سفير النوايا الحسنة سعادة د. عمر عبدالله بامحسون و معالي وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي في الحفل الذي اقيم بمشاركة مؤسسات سعادة الدكتور بامحسون الشقيقة مؤسسة الامل للتنمية بروم و مؤسسة الطبيب الزائر التنموية و مؤسسة الخريجين ..

    جرى فيه تكريم 113 من الخريجين و المتفوقين بحضور الدكتور مشعل شيبان رئيس المجلس الاستشاري و مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية ا. احمد باضروس و الدكتور محمد بافضل عضو مجلس ادارة مؤسسة الخريجين و ا. علي باجوه المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر و ا. عبدالله باقروان المدير التنفيذي .. القى فيهم سفير النوايا الحسنة سعادة الدكتور عمر بامحسون المؤسس للمؤسسة كلمة ترحيبيه هنأ خلالها الحاضرين بالشهر الفضيل مثمنا وشاكرا في كلمته كل من حل وكان له الاثر الكبير في دعم الصندوق لاستمرار نشاطه و مشيرا إلى اهتمامات و اتجاهات المؤسسة في عقدها الرابع. من جانبه و في تواصل صحفي للمدير التنفيذي ا. عبدالله باقروان اوضح فيه أن هذا التكريم هو تقليد سنوى مستحق و الذي يعتبر تتويجا لجهودهم المتميزة في دراستهم وما يقومون به من انشطة اجتماعية في جامعاتهم و مشاركتهم في الانشطة اللاصفية و تواصلهم الفعال مع المجتمع و المؤسسة مهنئا اياهم على هذا التمييز و داعيا إلى الوصول للتمييز في حياتهم العملية و المهنية و مزيدا من التوفيق و النجاح في كل امورهم ..

    كما هنأ رئيس مجلس الادارة م. احمد باحشوان بحسب مقالته المنشورة؛ هنأ فيه الطلاب الخريجين و المتميزين على أدائهم و جهودهم التي اوصلتهم إلى هذا التمييز و التخرج داعيا أياهم إلى الاهتمام بكل ما يساعد على تلاءمهم مع سوق العمل و أن يجدوا و يجتهدوا كي يكونوا أصحاب الريادة في أعمالهم الخاصة و أن يتحلوا بروح المسؤولية المجتمعية و القيم العالية و أن يبقوا دوما على تواصل بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين و مؤسسة الخريجين و التي ستكون داعمة لهم بكل ما يساعدهم على تخطي مرحلة ما بعد التخرج. تخلل الحفل عرض بروجيكتر تضمن فيه تعريف بمؤسسات سعادة الدكتور بامحسون المشاركة بالحفل و أهم انجازاتها في العام المنصرم ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣م..

    و الجدير بالذكر أن طلاب المؤسسة المكرمين هم من عدة جامعات و معاهد . حضر الحفل أكثر من 600 شخص من داعمين و منتسبين للمؤسسات و ممثلين عن السلطة المحلية و ممثلين من مؤسسات المجتمع المدني الداعمة و مؤسسات التعليم و جمع غفير من الشخصيات الاجتماعية و اولياء الامور و الطلاب و الخريجين و المهتمين.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023