تخطى إلى المحتوى
News مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و “شركاء النجاح” خلال حفل الإفطار السنوي وتكريم الخريجين والمتميزين

مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و “شركاء النجاح” خلال حفل الإفطار السنوي وتكريم الخريجين والمتميزين

    كرمت مؤسسات سعادة د. عمر بامحسون (مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الخريجين ومؤسسة الأمل للتنمية ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية)، كرمت عدداً من “شركاء النجاح” وذلك خلال حفل الإفطار النسوي الذين أقيم في قاعة الفقيد الدكتور علي هود باعباد مساء يوم السبت بتاريخ 13 رمضان 1445هـ، وشمل تكريم عدد 113 طالباً وطالبة من أوائل الخريجين والمتميزين.

    وكان على رأس الجهات التي تم تكريمها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن في الحكومة اليمنية سعادة الدكتور سعيد بن سليمان الشماسي، ومدراء مكاتب وزارات الشؤون الإجتماعية والعمل، ومكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت ،ووزاة التربية والتعليم، ووزارة الشباب والرياضة ومكتب الميناء بالمكلا.

    كما شمل التكريم جهات ومؤسسات داعمة ومانحه ومؤسسات مجتمع مدني، أتت على رأسها مؤسسة صله للتنمية والتي تعتبر من مؤسسات المجتمع المدني المانحه والداعمة لمؤسسات د. عمر بامحسون، والمموله للعديد من البرامج والمشاريع المختلفه، منها برنامج الدراسات العليا بالجامعات الحكومية والخاصة، وفتح مساقات يحتاجها المجتمع، كتخصص ماجستير العناية الحرجه، وماجسيتر الإدارة الصحية، ومشاريع تعليميه أخرى، وتم خلال الحفل أيضاً تكريم مؤسسة العون للتنمية، كونها أحد مؤسسات الدعم لمؤسسات الدكتور بامحسون المهتمه بمجالات التعليم.

    بالإضافة إلى ذلك تم تكريم عدداً من المؤسسات التعليمية، منها جامعات، حضرموت، والأحقاف، والريان، والعرب، وكذا عدداً من المعاهد، كمعهد العلوم الصحية، والمعهد التقني الصناعي، وذلك لأسهاماتهم في توفير كافة التسهيلات التي ساعدت بشكل كبير في تنفيذ الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة للطلاب والخريجين.

    من جانبه عبر رئيس جلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس أحمد علي باحشوان، في كلمته الترحيبية بالحاضرين عن خالص الشكر لجميع لمؤسسات والجهات التي ساهمت ولا زالت تساهم في دعم أعمال ومشاريع وبرامج مؤسسات د. بامحسون، مشيراً إلى أن نجاحات مؤسسات الدكتور عمر بامحسون ماكانت لتكون بهذا المستوى، لولا دعم جميع الجهات الحكومية والأهلية والمؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني لها.

    يذكر أن الدكتور عمر بامحسون هو المؤسس لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، التي تأسست في العام 1989م والتي انبثقت عنها عدد من المؤسسات غير الربحية العاملة حالياً في حضرموت وعدن وتعمل في مجالات عده أهمها التعليم والتنمية والصحة والإهتمام بالخريجين والمرأه والطفل ومجال الإعلام.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023