تخطى إلى المحتوى
News وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في زيارة لرئيس جامعة حضرموت

وفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في زيارة لرئيس جامعة حضرموت

    ق

    اعلام الصندوق  2024/5/6
    في زيارة ودية و دورية إلى سعادة رئيس جامعة حضرموت ا.د. محمد سعيد خنبش حيث نقل وفد المؤسسة تحيات و سلام سعادة د. عمر بامحسون سفير النوايا الحسنة مثمنا و شاكرا كافة التسهلات و التعاون التي تقدمها جامعة حضرموت ممثلة برئيس الجامعة ا.د محمد سعيد خنبش لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين .
    جرى خلال الزيارة اطلاع سعادته على مجمل انشطة المؤسسة و تدخلانها الانسانية في مجال دعم طلاب الجامعة خلال مراحل دراستهم بالبكالريوس و الماجستير حيث أن جامعة حضرموت تستحوذ على اعلى نسبة من طلاب المؤسسة بجميع كلياتها .. هذا و قد تطرق النقاش أيضا إلى تنظيم آلية عمل تسجيل طلاب المؤسسة الجدد حيث فتح باب القبول و التسجيل بالجامعة لعام ٢٠٢٤-٢٠٢٥م .
    و في نهاية اللقاء نقل رئيس الجامعة السلام و التحية لسعادة الدكتور بامحسون كما أشار سعادته بأن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعتبر شريكا وداعما مهم للجامعة لكثير من البرامج مثل دعم قسم العلوم السياسية بالجامعه وفتح الكثير من مساقات الماجستير مثمنا ما تقدمه المؤسسة في مجال دعم التعليم و الطلاب مثمنا تعاون الجامعة فيما يسهل على المؤسسة القيام بهذا الدور المبارك
    حضر اللقاء رئيس مجلس الإدارة المهندس احمد علي باحشوان
    والمدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عبدالله مهدي باقروان
    ومختص طلاب الاستاذ احمد صالح زبير

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023