تخطى إلى المحتوى
News في ظل التعاون والشراكة المتبادلة .. المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني يلتقي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

في ظل التعاون والشراكة المتبادلة .. المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني يلتقي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    ق
    المكلا|إعلام المكتب|21مايو
    التقى صباح اليوم المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور سالم صلاح باجابر برئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس أحمد باحشوان .
    حيث جاءت هذه الزيارة لحرص المؤسسة لتجديد سبل التعاون المشترك والمتبادل بين الجانبين وبناء علاقة شراكة في عدد من المشاريع المستقبلية التي من شأنها الرفع من مستوى التعليم وخاصة التعليم الفني والتدريب المهني لما له من خصوصية في رفد المجتمع بكوادر مهنية مؤهلة لايمكن الاستغناء عنها ، ودعم طلاب المعاهد المتميزين وإقامة برامج تدريبية نوعية للدراسين والخريجين .
    كما ناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الطرفين والبحث عن شراكات مع معاهد ماليزية .
    حضر اللقاء الأستاذ خالد بلفاس نائب المدير العام لمكتب الوزارة والأستاذ عمر عصبان مدير التعليم الفني بمديرية المكلا والأستاذ شادي بوعسكر مدير مكتب المدير العام والأستاذ عبدالله باقروان المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023