استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

قناة الجزيرة مباشر تنقل النشاط اليومي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

المكلا / إعلام الصندوق الخيري

الخميس / 11مايو2017م

بثت قناة الجزيرة مباشر، وعبر برنامج (حكاية) حلقة عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، نقلت فيها النشاط اليومي للمؤسسة، كما سردت حكاية المؤسسة منذ التأسيس والى اليوم عبر لسان المديرة التنفيذية للمؤسسة، الأستاذة سولاف عبود الحنشي.

 

وفي الحلقة التي سجلتها القناة أواخر ابريل، وبثتها مطلع مايو2017م، تحدثت المديرة التنفيذية، عن المؤسسة وتاريخها والإنجازات التي حققتها، والخطط المستقبلية لها، في مجال توفير المزيد من المنح الدراسية للطلاب المتفوقين، وأثر الحرب القائمة في اليمن على نشاط وعمل المؤسسة.

 

وأوضحت الأستاذة سولاف في برنامج (حكاية) بأن المؤسسة وعلى مدى تاريخها منذ العام 1989م وإلى اليوم عملت على ابتعاث أكثر من (7241) سبعة الآف ومائتان وواحد وأربعين طالباً وطالبة، إلى أكثر من (30) دولة حول العالم.

 

وأضافت المديرة بأن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعمل على توفير منح داخلية وخارجية، وبينت بأن المنح الداخلية عبارة عن صرف مستحقات مالية للطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد الحكومية المحلية، والمنح الخارجية عبارة عن توفير منح دراسية في أحد الجامعات الدولية شاملة كافة المصاريف.

لمشاهدة الحلقة كاملة من برنامج (حكاية) والتي فيها جرى استعراض نشاط المؤسسة اليومي، عبر هذا الرابط ( https://youtu.be/VPpX7gBsOVs)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى