تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد أولى اجتماعاتها الدورية لعام 2018م

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد أولى اجتماعاتها الدورية لعام 2018م

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 27يناير2018م

     

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا أول اجتماعاتها الدورية لعام 2018م بتشكيلتها الجديدة، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، وبحضور عضوة مجلس الإدارة الأستاذة فائزة بامطرف.

     

    وفي مستهل الاجتماع رحب نائب رئيس مجلس الإدارة بأعضاء اللجنة العلمية الجدد، ناقلاًُ لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها، ومشيداً بالأعضاء السابقين في اللجنة والدور الذي أدوه في خدمة طلاب العلم الذين ترعاهم المؤسسة؛ مبيناً الغاية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها في خدمة طلاب العلم في الجامعات والمعاهد التقنية والصحية، من خلال اقامة الكثير من الشراكات مع الجامعات والمعاهد حول العالم.

     

    من جانبها رحبت رئيسة اللجنة العلمية الدكتورة عبير المحضار، بالأعضاء الجدد، مستعرضةً دور المؤسسة والمهام التي تقوم بها في توفير المنح الداخلية والخارجية، ومهام اللجنة العلمية في المؤسسة، مستعرضةً لوائح المؤسسة، وتعريفهم بكادر المؤسسة الأكاديمي والإداري.

     

    وفي الاجتماع جرى استعراض التقرير المقدم من المشرفين حول الجامعات الماليزية وابرز المزايا التي تقدمها للطلاب الأجانب، و رفع الملاحظات خلال الاجتماع القادم. كما جرى في الاجتماع تكليف أعضاء اللجنة برفع تقارير عن ابرز المؤتمرات العلمية المحلية والعربية والدولية لدراستها حث الطلاب للمشاركة فيها كلاً بحسب تخصصه. كما تم مناقشة تنفيذ الدورات العلمية خلال العام الحالي 2018م للطلاب، وفي مقدمتها دورات البحث العلمي، واعداد مشاريع التخرج. واختتم الاجتماع بمناقشة جملة من القضايا المتفرقة بحسب جدول أعمال اللجنة العلمية.

     

    هذا وتتكون اللجنة العلمية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بتشكيلتها الجديدة من الدكتورة عبير عبدالله المحضار، والدكتورة فتحية محمد باحشوان، والدكتور عبدالرحمن سالم ياسين، والدكتور محمد عبدالاله بلفاس، والدكتور محمد حسين الجفري، والدكتور فائز عبدالكريم بازنبور، والأستاذ عبدالله سالم باخريصة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023