تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري تلتقي رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري تلتقي رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع

    sam_4834

    التقت المديرة التنفيذية الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح اليوم الأحد 25سبتمبر2016م، رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع فهد عبدالله باعشن.

     

    وفي اللقاء الذي حضرته الدكتورة أبها باعويضان عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة، رحبت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برئيس مؤسسة حضرموت للاختراع، وأثنت على نشاط المؤسسة في عملية الاكتشاف المستمر والدعم المتواصل للطلاب ذوي المواهب المتعلقة بجوانب الاختراع، وأنشطة المؤسسة عامة في الداخل والخارج.

     

    بدورها عبرت عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري الدكتورة أبها باعويضان عن إعجابها بأنشطة مؤسسة حضرموت للاختراع التي تضم مجموعة من خيرة شباب حضرموت اثبتت وجودها في الساحة الوطنية والدولية من خلال المشاركات في المعارض المحلية والخارجية.

     

    من جانبه قدم رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع شرحاً وافياً عن المؤسسة ومشاركاتها المحلية الوطنية والإقليمية، ودورها في خدمة المجتمع من خلال احتضان الشباب من ذوي الميول نحو الاختراع والابتكار. من خلال إقامة العديد من الدورات في عدة مجالات متعلقة بالأساسيات في مجال الاختراع.

    وأشار باعشن بأن المؤسسة وبالتعاون والتنسيق مع الفلكي عبدالله الجعيدي تقوم بالترصد للتغيرات المناخية في حضرموت، ورصد عمليات الخسوف والكسوف، وكذا متابعة الإعاصير، وأخرها اعصاري شابالا وميج الذين ضربا حضرموت العام الماضي. وأوضح أن هذا التتبع لهذه الظواهر الكونية هو تقديم معلومات صحيحة ودقيقة لسكان حضرموت خاصة والاقليم عامة.

    كما استعرض باعشن علاقات المؤسسة مع الجهات المانحة والممولة لكثير من أنشطتها وفعالياتها التي تنفذها. مشيراً إلى أن المؤسسة بصدد إقامة (معرض حضرموت الأول للاختراع)،الذي تسعى من خلالها المؤسسة لرسم مستقبل حضرموت التنموية.ومستعرضاً آخر المستجدات في التحضير لهذا المؤتمر.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023