تخطى إلى المحتوى
News مؤسستي الصندوق الخيري والعون تنفذان دورة في أساسيات(الفوتوشوب) بالمكلا

مؤسستي الصندوق الخيري والعون تنفذان دورة في أساسيات(الفوتوشوب) بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين/ 5مارس2018م

    أختتمت مساء الاحد 4مارس2018م بمدينة المكلا الدورة التدريبية في (اساسيات الفوتوشوب) التي نفذتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالشراكة مع مؤسسة العون للتنمية، بمشاركة(35) من طلاب المؤسستين الدارسون في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية بساحل حضرموت، وبعض موظفي مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا.

    وفي ختام الدورة شكر المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف مؤسسة العون للتنمية، لتعاونها مع مؤسسة الصندوق في إقامة هذه الدورة التي ستعمل على اكساب الطلاب مهارات في برنامج(الفوتوشوب) في المستقبل، كما دعا الطلاب الى الاستفادة القصوى من مخرجات هذه الدورة المختصرة التي جرى تنفيذها، مبيناً لهم بأن إقامة هذه الدورات الدورية للطلاب هي من ضمن أهداف المؤسسة لإكسابهم جملة من المعارف والمهارات والقدرات في شتى العلوم الإنسانية والعلمية، وتنمية القدرات الذاتية.

    وتلقى المشاركون في الدورة التي انعقدت في الفترة من 27فبراير وحتى4مارس2018م، من الرسام والمصمم ماجد باحشوان المعارف والأساسيات المهمة في التعامل مع برنامج(الفوتوشوب) الذي يعد أحد البرامج المهمة في عمليات التصميم.

    وتنفذ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذه الدورة ضمن خططها وبرامجها لسنة 2018م التي تستهدف الاهتمام بطلابها وطلاب المؤسسات الشريكة الذين تشرف عليهم داخل الدولة، من أجل إكسابهم القدرات والمهارات في العلوم والمعارف التي لاتقدمها الجامعات والمعاهد التقنية والصحية لطلابها. ويعتبر برنامج (أدوبي فوتوشوب) أحد برامج الرسوم، الذي يعمل على إنشاء وتعديل الصور النقطية.

    أنتجته شركة أدوبي، لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال، قام بتطويره الشقيقان توماس نول وجون نول عام 1987م.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023