أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة المشاريع الصغيرة بالشراكة مع موسسة الرسالة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة المشاريع الصغيرة بالشراكة مع موسسة الرسالة

عدن/خاص

بدأت اليوم الثلاثاء (10يوليو 2018م الدورة التدريبية في(تخطيط وإدارة المشاريع الصغيرة)، التي تنظم في إطار التعاون المشترك بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية، وتستمر للمدة من (10 _ 11 يوليو 2018م). وفي افتتاح الدورة أكد الاستاذ/ نصر مبارك باغريب رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن على أهمية الموضوعات التي سيتلقاها المشاركين بالدورة والتي ستسهم في بلورة فكرة واضحة لديهم لاقامة وتنفيذ مشاريعهم الذاتية الخاصة وشق طريقهم في الحياة العملية.

ونوه الى ضرورة تغيير ثقافة الاتكالية والاعتماد على الوظيفة وانتظارها لسنوات طويلة دون طائل بعد التخرج من الجامعة.

مشيرا ان العصر الراهن يتطلب ثقافة جديدة وفكر ديناميكي ومنفتح على الواقع بالاعتماد على النفس والقدرات الشخصية وخوض غمار المشروعات الصغيرة الخاصة الفردية أو الجماعية لتحقيق الطموحات الذاتية والتطور المجتمعي.

ونقل خلال كلمته تحيات الدكتور/ عمر بن عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس ادارتها، ودعوته لابناءه الطلاب للاستفادة القصوى من هذه الدورة والمعارف التي سيتحصلون عليها أثناءها..، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية والعملية. يشار الى ان 35 طالبا وطالبة يشاركون في هذه الدورة ، التي يدرب فيها المدرب أحمد سمير المتخصص بالتنمية البشرية والمسؤول بمؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية بعدن.

حضر افتتاح الدورة الدكتور سليم النجار عضو مجلس الادارة، والاستاذ عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية، والاستاذة رنا الحطيبي عضو اللجنة العلمية، وعدد من اعضاء الادارة التنفيذية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish