أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري يستقبل المدير العام لهيئة الآثار والمتاحف بالمكلا

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري يستقبل المدير العام لهيئة الآثار والمتاحف بالمكلا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الخميس 12يوليو2018م

استقبل نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدكتور عبدالقادر علي باعيسى صباح الخميس 12يوليو2018م المدير العام لهيئة الآثار والمتاحف بساحل حضرموت الدكتور أحمد هادي باحارثة.

وفي اللقاء قدم الدكتور باعيسى شرحاً وافياً ومفصلاً عن عمل ونشاط المؤسسة خلال النصف الأول من العام الحالي2018م، والمنح التي تقدمها للطلاب المتفوقين في الجامعات المحلية والدولية، والمعاهد الصحية والتقنية داخل الجمهورية اليمنية، كما استعرض الدكتور باعيسى آخر إحصائية للطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية، وأعداد الخريجين خلال الأعوام السابقة، مثمناً الجهود التي يقوم بها مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون في خدمة طلاب العلم.

من جانبه ثمن الدكتور باحارثة العمل الذي تقوم به المؤسسة في خدمة طلاب العلم، الذي وصفه بالنور الساطع الذي يسترشد به الطلاب في الجامعات، وامتدح العمل الذي يقوم به الدكتور عمر بامحسون لخدمة الطلاب المتفوقين عبر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، مبدياً استعداد الهيئة لإقامة علاقات تعاون مع الصندوق الخيري لما فيه مصلحة الطلاب المتفوقين.

هذا وتسعى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين دائماً في مد جسور التعاون والشراكة مع المؤسسات في القطاع الخاص، والجهات الحكومية لما فيه مصلحة الطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

الدكتور احمد بن سنكر يثمن نشاط مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعرب عن اهتمام البنك الاهلي بجهود تحفيز الكفاءات العلمية

عدن/خاص: ثمن الدكتور/أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني، دور ونشاط مؤسسة …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish