تخطى إلى المحتوى
News اجراء المقابلات الشخصية لشغل وظيفة مختص الموارد البشرية بمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا

اجراء المقابلات الشخصية لشغل وظيفة مختص الموارد البشرية بمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 17سبتمبر2018م

    تم صباح اليوم الاثنين 17سبتمبر2018م اجراء المقابلات الشخصية لعدد خمسة افراد متقدمين لشغل وظيفتي مختص الموارد البشرية، ومختص العلاقات العامة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا.

    حيث عملت اللجنة المشكلة لاجراء المقابلات برئاسة نائب رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى ، وعضوية المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، والمدير المالي الاخ عمر صالح باوزير، باجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين كلٍ على حده، وتقديم لهم جملة من الاسئلة في شتى المجالات العلمية والعملية والثقافة العامة وفي الجانب الخيري، كون المؤسسة تعمل في الجانب الخيري في مجال التعليم من خلال توفير منح داخلية وخارجية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

    هذا وسبق ان اعلنت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين قبل شهر عبر موقعها الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي عن حاجتها لموظفين لشغل خانتي الموارد البشرية، والعلاقات العامة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023