أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي بمندوبي الطلاب

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يلتقي بمندوبي الطلاب

المكلا / اعلام المؤسسة

السبت 24 نوفمبر2018م

التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح السبت 24نوفمبر2018م بمندوبي الطلاب في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، المسجلين في برنامج المنح الداخلية للمؤسسة.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره مختصي الطلاب بالمؤسسة، رحب المدير التنفيذي بالمندوبين، ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الحريص على عقد مثل هذه اللقاءات مع الطلاب لتلمس احتياجاتهم عن كثب وسرعة التدخل لحل المشاكل إن وجدت في اقصر وقت.

ثم استعرض بامطرف مشروع إقامة وتنفيذ الأنشطة الطلابية المزمع تنفيذها قبل نهاية العام الحالي، والتي تضم مجموعة من الأنشطة الرياضية والفكرية والثقافية، موضحاً بأن هذه الأنشطة تهدف الى اكتشاف المواهب الطلابية، والمساهمة في تنمية هذه المواهب مستقبلاً.

كما تطرق المدير التنفيذي، إلى اختيار مندوبين جدد بدلاً عن المندوبين الخريجين، أو المتوقع تخرجهم خلال هذا العام، والآلية المتبعة في المؤسسة لاختيار هؤلاء المندوبين الذين سيكونون همزة الوصل بين المؤسسة والطلاب في شتى قاعات الدرس.

كما قدم المدير التنفيذي، استمارة قياس الرضا لدى طلاب المؤسسة، مستعرضاَ ابرز ما فيها من بنود، شارحاً للمندوبين أهمية هذه الاستمارة في تقديم الخدمات الطلابية وتطويرها في المستقبل لما فيه مصلحة الطلاب التعليمية.

من جانبهم أدلى مندوبي الطلاب بدلوهم في هذا الاجتماع، من خلال طرح مجموعة من الأفكار الملاحظات والمقترحات حول ما تم استعراضه في الاجتماع، مبديين تعاونهم لإنجاح الأنشطة الطلابية التي ستعمل على ابراز وإظهار مجموعة من المواهب لدى الطلاب، شاكرين مؤسس المؤسسة على الدور الذي يقوم به لخدمة طلاب العلم، سيما شريحة المتفوقين منهم.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تواصل اجتماعات ائتلاف مؤسسات الأمل بالرياض لليوم الثاني على التوالي

ناصر إدريس / الرياض عقدت صباح اليوم الثلاثاء في مكتب سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish