أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يشارك في لقاء تشاوري بالمكلا حول اقامة ائتلاف الامل التنموي

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يشارك في لقاء تشاوري بالمكلا حول اقامة ائتلاف الامل التنموي

المكلا/اعلام الصندوق الخيري

السبت /1ديسمبر2018م

شارك المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف في اللقاء التشاوري الثاني لمؤسسات الصندوق الخيري، والامل للتنمية ببروم، والامل الثقافية الاجتماعية النسوية، والطبيب الزائر، والخريجون، بالمكلا الذي انعقد صباح السبت 1ديسمبر2018م، برئاسة عضو مجلس امناء مؤسسة الصندوق الخيري، الدكتور سعيد سليمان الشماسي، للتشاور حول اقامة ائتلاف الامل التنموي.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور سعيد بالحاضرين من المدراء التنفيذيون للمؤسسات المشاركة في اللقاء، رافعاً لهم تحيات مؤسس مؤسسة الصندوق الخري، ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يبارك انعقاد هذا اللقاء الذي سيعمل على وضع اللبنات الاولى لاقامة ائتلاف بين هذه المؤسسات.

بعد ذلك جرى استعراض النقاط التي سيتم مناقشتها والمتضمنة استعراض الخطط التشغيلية لكل مؤسسة، وكذا الاجراءات التي سيتم اتخاذها في الايام القادمة والتي تصب في تكوين الائتلاف، وتكليف كل عضو بمهام تتناسب وطبيعة عمله، لتقديم رؤية في المستقبل حول ادارة الائتلاف.

ثم دخل المجتمعون في نقاشات مستفيضة حول نقاط الاجتماع، وقدموا جملة من المقترحات والاراء حول بعض النقاط، مبديين تعاونهم المشترك لما فيه مصلحة العمل عبر الائتلاف المزمع اقامته. حضر الاجتماع مستشارة مؤسسة الصندوق الخيري الاستاذة فايزة بامطرف.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

تقديراً لدعمه الطلاب في التحصيل والتفوق العلمي، كلية المجتمع سيئون تكرم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

ناصر إدريس / الرياض قدم الدكتور عبدالقادر الكاف عميد كلية المجتمع بجامعة سيئون بمحافظة حضرموت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish