تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تدشن موقع جديد للرد على استفسارات الطلاب

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تدشن موقع جديد للرد على استفسارات الطلاب

    2016-09-20_10-13-28

     

    تسهيلاً للتواصل مع طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وتلمس احتياجاتهم، وسرعة الرد على استفساراتهم، وكافة المتعاملين مع الصندوق الخيري.

     

    دشنت المؤسسة وبخطوة من إدارة الموقع الالكتروني بالمكلا على تصميم موقع جديد باسم (سؤال وجواب) يعنى بالرد على استفسارات الطلاب أينما وجدوا.

     

    وهذا الموقع سيسهل عملية التواصل مع المختصين في مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وتخفيف مشقة رحيل الطلاب إلى مقر المؤسسة بالمكلا وكافة مكاتبها في سيئون والمهرة وعدن والرياض وجدة. والموقع متاح لكل من يرغب في طرح أي سؤال حول المؤسسة والمنح المقدمة، وشروطها. وسيكون الرد على الاستفسارات أثناء الدوام.

     

    هذا ولايزال الموقع في طور التجريب حتى يتم تصحيح أي أخطاء فنية إن وجدت، ووضع المقترحات من قبل الطلاب والمتعاملين مع الصندوق الخيري، وإبداء ملاحظاتهم عن الموقع الجديد.

     

    ولزيارة موقع(سؤال وجواب) الرجاء الدخول عبر هذا الرابط http://alabiry.com/maher/

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023