تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبحث علاقات التعاون المشترك مع جامعة عدن

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبحث علاقات التعاون المشترك مع جامعة عدن

    عدن-المكلا /خاص

    استقبل القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمحافظة عدن الأستاذ نصر باغريب، الدكتور جمال الحسني المسجل العام لجامعة عدن.

    وفي مستهل اللقاء قدم باغريب شرحاً وافياً ومفصلاً عن الية عمل المؤسسة، وبرنامجي المنح الداخلية والخارجية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية وخارجها.

    وجرى في اللقاء بحث علاقات التعاون المشترك بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وجامعة عدن؛ وبحث آليات التعاون في مجال متابعة إجراءات الطلاب الدارسين بجامعة عدن، والمقيدين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين بمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها. وأكد الطرفان على أهمية العمل بالمعايير والشروط المنصوص عليها باللوائح والخاصة بالرعاية للطلاب المتفوقين بما يضمن تحفيز الطلاب على التحصيل العلمي والتفوق المستمر.

    حضر اللقاء الاستاذ عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق والدكتور سليم النجار عضو مجلس الادارة بالمؤسسة والاستاذ فهد مارمي عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023